الأسئلة الشائعة
المدفوعات والسلامة
أين يمكنني معرفة المزيد عن الدفع والمعالجة في متجرك؟
هل من الآمن استخدام بطاقتي الائتمانية على موقعك؟
نعم، عندما تتسوق في متجر زكريت، فإن معلوماتك في أمان. تتم معالجة مدفوعاتك عن طريق سداد، وهي شركات معترف بها في قطر من أجل أمنها.
ما هو نوع طريقة الدفع المتاحة؟
نحن نقبل الدفع عن طريق البطاقات المصرفية والمحافظ الرقمية.
الشحن و التسليم
ماذا لو تلقيت عنصرًا خاطئًا أو كان هناك عنصر مفقود؟
نحن نحث عملائنا على التحقق من العناصر بمجرد استلامها للتأكد من أنها في حالة جيدة وأنها بالضبط ما طلبته. إذا وجدت أي خطأ في المنتج، يرجى الاتصال بنا على الفور.
ماذا لو قمت بإدخال عنوان الشحن غير الصحيح؟
من فضلك، اتصل بنا في أقرب وقت ممكن مع اسمك ورقم الطلب وعنوان الشحن المحدث. إذا لم يتم شحن طلبك بعد، فسنقوم بكل سرور بتحديث معلومات الشحن الخاصة بك.
كم هي تكلفة الشحن؟
يمكن أن تختلف أسعار الشحن حسب منطقتك ويتم حسابها عند الدفع.
فيما يلي التفاصيل الكاملة لسياسة الشحن الخاصة بنا .
فيما يلي التفاصيل الكاملة لسياسة الشحن الخاصة بنا .
كم من الوقت يستغرق تسليم؟
نقوم بتوصيل منتجاتنا إلى جميع المناطق في جميع أنحاء قطر ، باستثناء بعض المحافظات. التسليم خلال يومي عمل (باستثناء أي عطلات رسمية).
فيما يلي رسوم الشحن إلى جميع المدن في قطر سياسة الشحن .
هل تقومون بشحن البضائع إلى منطقتي؟
يمكن العثور هنا على قائمة كاملة بجميع مناطق الشحن لدينا .
إذا لم يتم ذكر بلدك أو منطقتك، فلا تتردد في التواصل معنا لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا التوصل إلى التفاصيل.
الاستبدال والارجاع
هل تقدمون المبالغ المستردة؟
يرجى الاستفسار عن مزيد من المعلومات حول سياسة استرداد الأموال لدينا. بوابة الارجاع
كم من الوقت بعد إتمام عملية الشراء يمكنني طلب استرداد الأموال؟
يمكن تقديم طلب استرداد الأموال خلال 3 أيام بعد استلام طلبك.
من يدفع تكاليف الشحن في حالة استرداد المبلغ عندما يكون الطلب شحن مجاني؟
عندما يتضمن الطلب شحن مجاني، يتحمل العميل وحده تكلفة الشحن.
رمز ترويجي
كيف يمكنني تطبيق كود الخصم؟
يمكنك إدخال كود الخصم الخاص بك ضمن تطبيق كود الخصم عند الدفع. بمجرد الضغط على تطبيق ، سيتم تطبيقه تلقائيًا على عملية الشراء الخاصة بك.
كيف أستخدم رمز الخصم؟
إذا كان لديك رمز خصم لاستخدامه على موقعنا (أنت محظوظ!)، فالأمر سهل بما فيه الكفاية - فقط أدخل الرمز في المربع المسمى "بطاقة الهدايا أو كود الخصم" عند الدفع، انقر فوق "تطبيق" وإذا كانت سلتك تستوفي الشروط من العرض، سيتم تطبيق التعليمات على البرنامج الخاص بك.
حساب
هل يمكنني إكمال عملية الشراء دون إنشاء حساب أو تسجيل الدخول؟
نعم يمكنك ذلك
لقد نسيت كلمة المرور. ماذا علي أن أفعل؟
انقر فوق "نسيت كلمة المرور" وأدخل بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك قريبًا.
إذا لم تتلق رسالة البريد الإلكتروني، يرجى التحقق من صندوق البريد غير المرغوب فيه/البريد العشوائي.
طلبات
كيف أقوم بالشراء؟
الطلب منا سريع وسهل. يمكنك الطلب من خلال موقعنا .
ترتيب الموقع:
- تصفح متجرنا واختر العنصر الذي تريده.
- انقر فوق "أضف إلى سلة التسوق" للمنتج المختار.
- انقر على الدفع.
- قم بتقديم معلوماتك الشخصية وعنوانك.
- اختر طريقة الدفع، ثم اضغط على "الدفع الآن"
- هذا كل شيء! تتم معالجة طلبك الآن وفي نظامنا.
أنا لست مرتاحًا للطلبات عبر الإنترنت. ماذا أفعل؟
نحن نتفهم قلقك، وهو أمر في محله نظرًا لافتقار بعض المتاجر عبر الإنترنت إلى الشفافية. في متجر زكريت، نعطي الأولوية لراحة بالك. نحن نقدم خيار "الدفع عند التسليم"، مما يضمن أنك لا تدفع إلا عندما يصل المنتج إليك. يمكنك فحص المادة عند التسليم دون فتح العبوة. إذا لم يعجبك المنتج، فلديك الحق في رفضه، وسيتم محاسبتك فقط على خدمة التوصيل. رضاكم وثقتكم هي أهم أولوياتنا.